مرحبا بك يا زائر في معهد دار الهجرة للقراءات وعلوم القرآن الكريم

سأرحل ولن اعود ابد

شاطر
avatar
ويـ الأمل ـبقى

default سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف ويـ الأمل ـبقى في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 3:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في أحــد الأيـــام إجــتمع

المـــال

والعـــلم

والشـرف



ودار بين الثلاثة الحوار التالي



قـــال المــــال :


انا ســحري على النــاس عظيم

وبـريقي يجـذب الكبيــر والصغيـر

بي تفــرج الأزمــات

وفــي غيـابي تحـل التعـاســة

والنكبــــات



قــال العــلم :

إننــي أتعـامل مـع العقــــول

وأعـالج الأمور بالحكمة والمنطق

والقـــوانين المدروســـة

إنني في صراع مستمر من أجل الإنسان

ضـــد أعداء الإنســانية

الجـهل والفقــر والمرض



وقــــال الشـــــرف :

أمــا أنـا فثمنــي غـــــال ِ

ولا أبــاع ولا أشــترى

مـن حـرص علي شرفتـــه

ومـن فرط بـي حطمتــه وأذللته


وعندمــا أراد الثلاثـة الإنصــراف

تسـاءلوا : كيــف نتــلاقــى ؟ وأيــن
؟


قـــال المـــال :

إن أردتـم زيـارتي يـا أخــواتي

فابحثوا عني في ذلك القصر العظيم

وقــــال العــــــــلم :

أما أنا فابحثوا عني في تلك الجامعة ومجالس الحكماء




وبقــي الشـــرف صـامتــاً

فسأله زملاؤه :

لمـا لا تتكــلم ؟ وأيـن نجـدك ؟


فقــــــــــال :

أمـــا أنــا إن ذهبــت فلـن أعــــــــــووود .....!!!

منقول
avatar
hagar83

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف hagar83 في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 4:01 pm

جزاكى الله خيرا كثيييييييييرا
اعجبنى الحوار جدا
حقا ان رحل الشرف فصعب جداا ان يعود

ام مروة
مشرفة قاعة التربية على خطى الحبيب

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف ام مروة في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 8:06 pm

بارك الله فيكِ اختى

على طرحك الجميل

وكما قال المثل قديما

اذا فقدت المال لم تفقد شىء واذا فقدت الصحة فقد فقدت بعض الشىء واذا فقدت الشرف فقدت كل شىء
avatar
مها صبحى
الإدارة

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف مها صبحى في الأربعاء 28 أكتوبر 2009, 6:59 am

حبيبتي ويبقى الأمل
ما شاء الله
مشاركاتك متميزة بحق
و إن كان قلبي أصابه الحزن عند قراءة العنوان
قلت لنفسي
تُرى مَن هي تلك الحبيبة التي سترحل و لن تعود ؟
الحمد لله أن أخواتنا بخير
لا حرمنا الله صحبة الطيبات
avatar
أم عبد الرحمن

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف أم عبد الرحمن في الأربعاء 28 أكتوبر 2009, 7:13 am

avatar
راجية رحمته

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف راجية رحمته في الأربعاء 28 أكتوبر 2009, 7:39 am

جزاك الله خيرا حبيبتي
صحيح انا أيضا قلقت من العنوان حبيبتي مثل ماقالت الاستاذه مها
بارك الله فيك
avatar
ام العلماء باذن الله

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف ام العلماء باذن الله في الخميس 29 أكتوبر 2009, 7:11 am

جزاك الله خير
avatar
ويـ الأمل ـبقى

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف ويـ الأمل ـبقى في السبت 31 أكتوبر 2009, 1:55 am

جزكم الله الجنه علي مروركم
وتعطركم الصفحه
avatar
سنابل الخير
مشرفة قاعة المشاركات العامة

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف سنابل الخير في السبت 31 أكتوبر 2009, 8:10 am

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا حبيبتى ويبقى الامل

فعلا مشاركتك دائما قيمه

حوار رائع

بشرك الله حبيبتى بالفردوس الاعلى

انى احبك فى الله
avatar
ويـ الأمل ـبقى

default رد: سأرحل ولن اعود ابد

مُساهمة من طرف ويـ الأمل ـبقى في الخميس 07 يناير 2010, 9:25 pm

جزك الله الجنه لي مرورك
وتعطرك الصفحه بردك الطيب

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 25 يونيو 2017, 1:00 pm