مرحبا بك يا زائر في معهد دار الهجرة للقراءات وعلوم القرآن الكريم

مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة


سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 5:05 am



اجابتك صحيحة

اجابة المثل الثاني

الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح


مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 17995_Qudsst_422b8be139



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 17995_Qudsst_2709415665


مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 17995_Qudsst_e74120c116




سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 5:25 am



احسنت احسنت احســـــــنت


غاليتي ام عامر

اجابتك صحيحة ياقوية



الجواب المثل الاول حية من تحت تبن


تستحقين الجائزة


مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 500340372



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 9sZ36002


وكمان


مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Church_living2_900



سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 5:36 am



المثل الاول




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Edlf12221oyik1fz85




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Cdnw0tpgx7peq7qgbzj7





مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Xmpojukovb4x73vs2i9l



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Ihqdi6z9rraalocqphor


ابسط لكن ولك جوجو كما وعدتك

هذا االمثل ليس مصري انا كثيرا ما اسمعه من اهل الشام


اربطي الصور بعضها ببعض يوجد في الصور ارز وكمان برغل

خلاص الى شوي واقول المثل هههههه



سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 5:53 am



المثل الثاني



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Wash-hand-wodoo




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Admin1463512183



وتقربي للكل ليس فقط للجوجو


المثل سهل

يتكلم عن الوضوء يلا ما في اسهل من كذا




ويـ الأمل ـبقى
ويـ الأمل ـبقى

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف ويـ الأمل ـبقى في الخميس 02 ديسمبر 2010, 11:07 am

جواب المثل الثانى
اذ وجد الماء بطل التيمم
ان شاء الله الجوب صح
ام عامر
ام عامر
محفظة في الدار

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف ام عامر في الخميس 02 ديسمبر 2010, 11:30 am

المثل الاول هو من اختصاصى اخيرا مثل شامى
العز للرز والبرغل شنق حاله
اشكرك حبيبتى الغرفة حلوة ورائعة
انتظر المزيد
سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 1:20 pm



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 618congratulationsabeered1


احسنت رائعة بارك الله فيك حبيبتي ويبقى الامل

جوابك صحيح
جواب المثل الثاني اذا حضر الماء بطل التيمم


فزتي بجائزة



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 1238686070



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Get-2-2010-37vdh14z



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 22552z



اوكسجين
اوكسجين
مشرفة قاعة بأقلامهن

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف اوكسجين في الخميس 02 ديسمبر 2010, 1:32 pm

طيب ياجوجو لن ازعل منك طبعا

ولكن نلتقي في السجن

What a Face What a Face What a Face

affraid affraid affraid


رااااااااااائعة الهدية ياسمو واحلى من هدية معلمتي امة الرحمن اهم شيء

أحلى هدية وصلتني

حتى هدية عبودي رااااااائعه



cheers cheers cheers


(جوجو راح اقولك عن شيء انتي لو تعرفين كيف حليت المثل

تخيلي كنت اقرا موضوع وانا اقرا لقيت المثل وتذكرت كلام سمو لما قالت المثل مافيه لاميه ولا رجااال فقلت اكيد هو هذا مع اني ماعمري سمعت فيه وطبعا ماكملت الموضوع دخلت المنتدى وكتبت المثل)
سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 1:57 pm



يقبرني اشامي انا




بارك الله فيك اجابتك صحيحة



اتركي الفيلا على جانب


وهذا بيت شامي لاحلى ام عامر



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 76a29e175e


مع طبق كبة بالهناء وعافية



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Dd783972no8



سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 2:54 pm

المثل الاول

هو مثل مصري


مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Woodworker



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 News1.596888



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 T50785BL



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 2010-06-24T110130Z_01_ACAE65N0UML00_RTROPTP_2_OEGBS-ALGRIA-GRAIN-MZ6



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 3597513961_1f6b9376ce



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Demolition%20(5)


مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 24404



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Admin487118385




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Www.9or.cc-h%20(2)



ام عامر
ام عامر
محفظة في الدار

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف ام عامر في الخميس 02 ديسمبر 2010, 3:43 pm

تسلمى لى حبيبتى سمو البيت رائع
اما الكبة فجاءت متاخرة والله اليوم عملتها
ولما شفت الصحن قلت ياخسارة
بالنسبة للمثل الجديد مافهمت منه حاجة
هو مثل طويل ام المثلين متصلين
سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 4:00 pm


وكمان المثل الثاني مثل مصري



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Onion



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 17497047_cfbf66222a



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Admin1344294824



سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 4:03 pm


صحتين وعافية حبيبتي



لالا هو مثل واحد غاليتي فيه اكثر من مهنة


بالتوفيق




مها صبحى
مها صبحى
الإدارة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف مها صبحى في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 4:35 am

المثل الأول صعب شوي حبيبتي سمو
أما المثل الثاني فهو :
يا داخل بين البصلة و قشرتها ما ينوبك إلا ريحتها
ام عامر
ام عامر
محفظة في الدار

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف ام عامر في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 4:40 am

المثل الاول سبع صنايع والبخت ضايع
سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 7:27 am


هههههه


احسنت معلمتي جوابك صح

جواب المثل الثاني


يا داخل بين البصلة و قشرتها ما ينوبك إلا ريحتها


سبحان الله توقعت حبيبتي تجاوبي على المثلين


وخصوصا المثل الاول لانه وضعت مهنة كثيرة كنت احرص على وضع سبع ولكن خاني العد
واصبحوا ثمانية هههه
وصورة اخيرا يندب على بخته



ولا يهمك


ررائعة انتي معلمتي



جائزتك




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Digimarc.ms?img=master:MFS303



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Admin1588196383



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 1265833456



سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 7:57 am



باررك الله فيك حبيبتي ام عامر


احسنت احسنت ياررررررررررررررائعة اجابتك صحيحة


ماشاء الله عليك مذاكرة


يبدو انك تاخذي دروس خصوصية في الامثال ماشاء الله




تستحقي جائزة بل جوائز




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Admin1063147294



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 22559z


وايضا نكمل اثاث الفيلا



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 RCJ89586



مها صبحى
مها صبحى
الإدارة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف مها صبحى في السبت 04 ديسمبر 2010, 1:37 am

جزاكِ الله خيراً حبيبتي سمو
تسلمي لي
سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في السبت 04 ديسمبر 2010, 7:30 am

وجزاك يا قلبي


سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في السبت 04 ديسمبر 2010, 7:38 am


قرات رسالتك على خاص حبيبتي

لاتقلقي ياجوجو لا سجن ولا غير يستطيع ان يمنعني منكم ومن مسابقة
الا ان يشاء الله نستمر بإذن لله

السجن للرجاله


المثل الجديد ينطبق على وضعي في السجن




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Be11259349210be2023ae7e7ababe75d




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 486265410093



سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في السبت 04 ديسمبر 2010, 11:53 am



المثل الثاني



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 %D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%85%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Small_Sea_and_Sun.sized



سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في السبت 04 ديسمبر 2010, 9:47 pm


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


حياك الله اخيتي عابرة



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 239



احســــــــــنت احسنـــــــــــت


جواب المثل الاول صح السجن للجدعان


ام المثل الثاني معذرة غير صحيح


لذلك تستحقين جائزة على جوابك للمثل الاول يا رئعة




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 8-z




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 1253-z



مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 SSS_NCC_FDY_Box2_lg



وكمان جائزتك


جوال مميز للمميزين فقط


مين قدك يا عابرة


مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Admin1557719959




سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الأحد 05 ديسمبر 2010, 10:13 am



الله يكرمك حبيبتي عابرة


انتي قربتي جدا


صحيح في الصورة الاول اقصد العلم


والصورة الثانية


ركزي شوي سيبك من نور

مافي في المثل كلمة نور اصلا




مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة  - صفحة 13 Small_Sea_and_Sun.sized


هيا انتظرك
*بسمة أمل*
*بسمة أمل*
مشرفة فراشات الدار

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف *بسمة أمل* في الأحد 05 ديسمبر 2010, 10:21 am

العلم كالسراج من مر به اقتبس من بحره(بحر العلم)
ايه رايك ياخالتوا سمو فى المثل المخترع
طالما مافى نور يبقى بحر بس بسيطه

سمو مسلمة
سمو مسلمة

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف سمو مسلمة في الأحد 05 ديسمبر 2010, 10:29 am



جوجو حبيبتي العلم وصح البحر كمان صح

هيا


مثل معروف الكل يعرفه


هيا
*بسمة أمل*
*بسمة أمل*
مشرفة فراشات الدار

جديد رد: مسابقة صورة وحكمة,,, ممتعة ومفيدة

مُساهمة من طرف *بسمة أمل* في الأحد 05 ديسمبر 2010, 10:30 am

العلم بحر المعرفه

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 يوليو 2019, 3:58 pm